شبكة ومنتديات عبدالسلام محمد
نورت ونورتي المنتدى خدوا راحتكم المنتدى منتداكم
نورت ونورتي المنتدى خدوا راحتكم المنتدى منتداكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عبدالسلام محمد علي حسين لتبادل الخبرات الثقافية والدينية والعلمية والتعليمية

الرئيسيةالتسجيلالبوابةأحدث الصوردخول
شبكة ومنتديات عبدالسلام محمد ترحب بجميع السادة الأعضاء والزوار الكرام

كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%

dina al alfy
garaa
omnia
okryz
ash4546
Mady
harraki zaki
salah eddine
hassan
ض.ض.ض
mdfd1980
magynour
ام نور الصباح
yasserfares
عبدالناصر 2012
bashar87
احمد
joodicat
الناشر
اروى عماد
kayedabukalaf
abuwoody
malk ouafi
wasef
Abeer Afifi
يونس عبد الله محمد
ahmed ezzat
سالم
abdallh
kasem
masker overdose
mhshata90
xniazi
sami_thallaj
اكس مان
ayman
hamza
ولاء محمود
msamuel
fatima
newwhisper
absso11
rofa_ms
رضا داود
Abdullahss
طه محمد
myasseen
ahmed_whale
أبو الطيب
وسام
titoo
salah
وميض محمد تقي
زمرده
peter nabil
نذيرأحمد
هانى أبو السعود
hazem
mms_80
الهاشمي
egalaxy2
sweetenany
amina
loststart
ashrafsmara
docteurweb
سعيدعمر
hammam26
عماد محجوب
majedmmsk
moutaznatcha
نور المسأ
Admin
77 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 13 ... 20  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 2:26 am

loststart كتب:
بعد اذنك عندى مشكله فى نشر اللينكات بتاعتى
كل مانزلها على منتدى عادى الموضوع بيتمسح معرفش ليه
ممكن تقولنا على طريقه فعاله ؟
مع العلم ان مليش علاقات كتير على النت

اشترك في المنتديات الخاصة بالشركات الربحية ابحث عنها على الانترنت وحمل الموضوع مش حيتمسح إن شاء الله
https://adam.forumegypt.net
الهاشمي

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 5:44 am

أخي الغالي عبدالسلام

موقع دهب يصنف شركة bux.to ضمن القائمة السوداء فهل أنت متأكد من هذه الشركة

تحياتي

Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 7:38 am

الهاشمي كتب:

أخي الغالي عبدالسلام

موقع دهب يصنف شركة bux.to ضمن القائمة السوداء فهل أنت متأكد من هذه الشركة

تحياتي

الشركة من الشركات المتعبة في الآونة الأخيرة فهي لها أكثر من ثلاثة سنوات ولكنها بدأت تماطل الأعضاء في الدفع حيث أصبح ورفعت الحد الأدنى من 10 دولار إلى 50 دولار وأصبح طلب الدفع يتأخر لديها أكثر من 6 شهور ولكن لو حتستمر على كدة الأمر يرجع للعضو فمن يرغب في الاستمرار بتلك العيوب براحته ومن لا يرغب فهو حر فنحن ما علينا إلا الإيضاح
moutaznatcha
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 10:41 am

نأسف لمسح الرابط أسوة بباقي الأعضاء التي تم مسح روابطهم لعدم تشويش الأعضاء

مع تحياتي للاخ ادمن وتحياتي لجميع اخواني واخواتي بالموقع

مع خالص تحياتي
moutaznatcha
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 11:11 am

اعتقد ان الموضوع اللي اضفته في صلب الموضوع اللي بنتكلم فيه وهو الربح من الانترنت وليس فيه اي تشويش ولكن شرح للموضوع بشكل اكبر
لكن ما علينا ..مش مشكلة
كنت حابب اسأل حضرتك عن شركة bigmoney
متأكد منها كويس؟؟يعني حولت لك فلوسك بالفعل؟؟؟
انا شكيف فيها لإنها هي الشركة الوحيدة اللي بتعطي مبلغ اكبر بكتير من الشركات التانية يعني مثلا بتعطي نظير مشاهدة الاعلان الواحد 1$ بينما باقي الشركات التانية بتعطي 1 سنت او اقل كمان
رجاء التوضيح عشان يطمئن قلبي
وشكرا
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 12:42 pm

moutaznatcha كتب:
اعتقد ان الموضوع اللي اضفته في صلب الموضوع اللي بنتكلم فيه وهو الربح من الانترنت وليس فيه اي تشويش ولكن شرح للموضوع بشكل اكبر
لكن ما علينا ..مش مشكلة
كنت حابب اسأل حضرتك عن شركة bigmoney
متأكد منها كويس؟؟يعني حولت لك فلوسك بالفعل؟؟؟
انا شكيف فيها لإنها هي الشركة الوحيدة اللي بتعطي مبلغ اكبر بكتير من الشركات التانية يعني مثلا بتعطي نظير مشاهدة الاعلان الواحد 1$ بينما باقي الشركات التانية بتعطي 1 سنت او اقل كمان
رجاء التوضيح عشان يطمئن قلبي
وشكرا
السلام عليكم
أرجو تفهم وجهة نظري
أنا هدفي ان عشان نخدم الاعضاء نجيبلهم الخدمة لحد عندهم ايه المانع لما تحمل الكتاب وتنزله في المنتدى في موضوع خاص بيك وتكون قارئ للكتب عشان لما احد يسألك من الاعضاء ترد عليهم يعني مثلا انت لو سألتني سؤال ابعتلك رابط يشرحلك الموضوع ولا اجاوبك هنا تاني الافضل اجاوبك هنا تاني حاجة انت لم تقرأ الكتب دي ولو كنت قرأتها مكنتش حتسألني عن الشركات الربحية يعني انت نفسك لم تستفد من الموضوع أرجو ان تكون وجهة نظري وصلت وعموما الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية وأرجو قبول اعتذاري
ثانيا بخصوص شركة بيج ماني انا لم احول منها من قبل ولكن غدا ان شاء الله سوف اقوم بالتحويل وسأعطيك الرد القاطع في الموضوع
قول يا رب
moutaznatcha
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 2:12 pm

ولا يهمك يا ادمن مفيش مشكلة ربنا يبارك لك يا رب
بالنسبة للشركة دي انا شاكك فيها بصراحة لإنها بتعطي اكتر بكتير من الشركات التانية وكمان الحد الادنى بتاعها عشان تسحب فلوسك منها هو 1000 دولار وده مبلغ كبير جدا
على ما نجمعه عايزين لنا على الاقل 4 او 5 شهور ويا عالم في الاخر يحولوه لنا ولا لا؟؟
ربنا يوفق الجميع
myasseen

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 5:48 pm

اخى العزيز شكراعلى هذه المعلومات
ولكن فى هذه الشركات اين الاعلانات التى يجب ان اضغط عليها وهل الى زمن معين
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 6:15 pm

myasseen كتب:
اخى العزيز شكراعلى هذه المعلومات
ولكن فى هذه الشركات اين الاعلانات التى يجب ان اضغط عليها وهل الى زمن معين

بعد الدخول في الموقع يتم الضغط على الكلمات التالية حسب كل موقع
view avertisment
أو
view ads
أو
ads
أو
surf ads

كل موقع يوجد به أحدى تلك الكلمات وهي التي بها الاعلانات ويوجد شرح لشركتين بالصور في المنتدى العام
طه محمد

مُساهمةموضوع: شكر للأخ محمد صاحب المنتدى وكل من ساهم فيه   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 11:41 pm

كل الشكر والتقدير والامتنان على المجهود الرائع والمواضيع المفيده حقا كل التمنيات بدوام التوفيق
تقبل تحيات أخيك | طه محمد cheers
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-06-30, 11:45 pm

طه محمد كتب:
كل الشكر والتقدير والامتنان على المجهود الرائع والمواضيع المفيده حقا كل التمنيات بدوام التوفيق
تقبل تحيات أخيك | طه محمد cheers
أهلا وسهلا بك أخ طه نورت المنتدى ونتمنى أن تنول مواضيع المنتدى رضاك دائما
مع خالص تحياتي
أبو الطيب

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-01, 12:03 am

أدمن شكراً لك على سرعة الرد المرة الماضية ولكن عندي سؤال أيضاً هل البنك الالكتروني يقوم بسحب المال من الحسابي من الشركات الربحية أم انا أقوم بسحبها يدوياً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كانت الاجابة نعم أرجو أن تشرحها بالصور لو سمحت مشكوراً غير مأمور.
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-01, 12:19 am

أبو الطيب كتب:
أدمن شكراً لك على سرعة الرد المرة الماضية ولكن عندي سؤال أيضاً هل البنك الالكتروني يقوم بسحب المال من الحسابي من الشركات الربحية أم انا أقوم بسحبها يدوياً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كانت الاجابة نعم أرجو أن تشرحها بالصور لو سمحت مشكوراً غير مأمور.
أخي الفاضل
يتم السحب يدويا
والطريقة سهلة قي كل المواقع فبمجرد وصولك للحد الأدنى لأي شركة تضغط على my account
وفيه كلمة واحدة بتضغط عليها بيختلف اسمها من شركة لأخري في بعض الشركات تضغط cashout
شركات أخرى تضغط على you payment وشركات أخرى withdraw
طيب وبعد الضغط على أي كلمة منهم حسب الموقع
فقط حتختار البنك ألرت باي وتاني حاجة حتدخل إيميلك
هذا كل ما في الأمر وأعتذر عن عدم الشرح بالصور الآن ولكن أعدك لاحقا وإن شاء الله حيكون الشرح بالصور قبل ما توصل للحد الأدنى للسحب
وشكرا
أبو الطيب

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-01, 9:21 pm

يعطيك العافية والله كفيت وفيت ومافي داعي للشرح بالصور والله أحسن أدمن شفتوا بحياتي
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-01, 9:26 pm

أبو الطيب كتب:
يعطيك العافية والله كفيت وفيت ومافي داعي للشرح بالصور والله أحسن أدمن شفتوا بحياتي
شكرا على ذوقك أخي أبو الطيب
Abdullahss

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-02, 8:00 am

أشكرك على جهودك الطيبة المباركة إن شاء الله
بس عندي استفسار حول شرعية مثل هذه المعاملات لأني بحثت عبر القوقل عن فتواى حول هذه الشركات الربحية فوجدت أنها تحرم مثل هذا النوع من المعاملات وبعضها تبيحه بشروط مثل أن لا تعرض هذه الشركات إعلانات محرمة وهذه مستحيل.
أخي هل تعلمون فتوى شرعية لأحد الشيوخ أو العلماء تبيح ذلك
أرجو الرد جزاك الله خيرا لأني اشتركت في هذه الشركات عن طريقك ولكني عندما قرأت تلك الفتاوى توقفت
وفقك الله
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-02, 8:56 am

Abdullahss كتب:
أشكرك على جهودك الطيبة المباركة إن شاء الله
بس عندي استفسار حول شرعية مثل هذه المعاملات لأني بحثت عبر القوقل عن فتواى حول هذه الشركات الربحية فوجدت أنها تحرم مثل هذا النوع من المعاملات وبعضها تبيحه بشروط مثل أن لا تعرض هذه الشركات إعلانات محرمة وهذه مستحيل.
أخي هل تعلمون فتوى شرعية لأحد الشيوخ أو العلماء تبيح ذلك
أرجو الرد جزاك الله خيرا لأني اشتركت في هذه الشركات عن طريقك ولكني عندما قرأت تلك الفتاوى توقفت
وفقك الله

أخي الكريم
أنا لا أستطيع القول لك هدا حلال أم حرام أو حتى أن أدلك على أيهم أفضل الفتاوي خصوصا على الانترنت ولكن لو كان مثل ما تقول بعضهم يحرمه وبعضهم يجيزه شرط أن لا تعلن الشركة اعلانات محرمة فأنت ترى كل الاعلانات ومضمونها قبل الضغط وأنا لا أرى في الإعلانات أي شئ فهي ليست اعلانات عن خمور أو مواقع اباحية أو نشر فكرة معينة وتستطيع أن ترى بنفسك الاعلانات وختاما أقول لك تحرى كما تريد وقم بعمل موضوع عن مثل تلك المواقع وارفعه للمنتدى حتى يستفيد الجميع
والله الموفق
moutaznatcha
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-02, 12:09 pm

بالنسبة لشرعية هذه المعاملات
انا لقيت بعض الاعلانات على بعض الشركات اللي ذكرها اخونا الادمن فيها اعلانات عن مواقع قمار ويانصيب وكنت اتجاهل اي اعلان من هذا النوع وفي امكان اي شخص مجرد ما يضغط على الاعلان ويكتشف انه موقع من دول يقدر يغلقه فورا قبل ما يتحسب له في رصيده شيء حرام وبالمناسبة الاعلانات اللي من النوع ده في المواقع دي قليلة جدا.
ودمتم بخير
رضا داود

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-02, 1:09 pm

هل يمكن عمل أكثر من حساب على الشركة الواحدة عن طريق الإتصال بالإنترنت من خلال فلاشة النت USB MOODEM الخاصة بشركات المحمول مع العلم أن:
1: عند الدخول على الإنترنت كل مرة يتم الدخول بــــــــــــ IP مختلف.
2: بتم التسجيل فى الشركات بحساب ثم يتم قطع الإتصال والتسجيل مرة أخرى فى الشركات كلها بحساب آخر وهكذا
مع العلم أنه يتم تغير IP كل مرة يتم فيها الإتصال بالإنترنت
أرجو الرد بالتأكيد أو النفى
وشكرا .........................
moutaznatcha
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-02, 2:05 pm

اخي العزيز ادمن
لاحظت انك الغيت رابط شركة bigmoney
iهل يعني هذا انك اكتشفت انها شركة نصابة كما توقعت؟ ارجو الرد حتى لا نتعب انفسنا مع هذه الشركة
وشكرا لك
moutaznatcha
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-02, 2:37 pm

اخ ادمن
عندي مشكلة في الدخول لموقع شركة
bux4real
كل ما احاول الدخول بتظهر لي الرسالة دي
We are currently performing maintenance and will be back shortly.

وكمان شركة teabux
ما بتدخلش بقالها يومين
الظاهر ان معظم الشركات نصابة ولا ايه؟
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-02, 6:53 pm

moutaznatcha كتب:
اخي العزيز ادمن
لاحظت انك الغيت رابط شركة bigmoney
iهل يعني هذا انك اكتشفت انها شركة نصابة كما توقعت؟ ارجو الرد حتى لا نتعب انفسنا مع هذه الشركة
وشكرا لك

الشركة لا أستطيع الجزم أنها نصابة ولكن الأمر الغالب أنها نصابة وعن تجربة شخصية أقول أنني قمت بالفعل بإرسال طلب دفع ولكنه قيد الانتظار ولم يتم حتى الآن عشان كدة تقديرا لجهود الأعضاء حبيت أشيل الرابط حتى اتأكد شخصيا أولا وأرسلت إيميل عام للكل بس بعد الأعضاء قالوا أن الإيميل لم يصل
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-02, 6:56 pm

moutaznatcha كتب:
اخ ادمن
عندي مشكلة في الدخول لموقع شركة
bux4real
كل ما احاول الدخول بتظهر لي الرسالة دي
We are currently performing maintenance and will be back shortly.

وكمان شركة teabux
ما بتدخلش بقالها يومين
الظاهر ان معظم الشركات نصابة ولا ايه؟
الرسالة معناها إن الموقع تحت الصيانة وسوف يعودون في وقت قريب ولكن عندي الشركة بتفتح ممتاز وكل يوم شغالة وتمام تقريبا المشكلة في الخادم وبخصوص الشركات النصابة أنا معاكم وكل الشركات النصابة بتبان بسرعة ومتقلقش أي شركة نحس بيها متدفعش بنبلغ على طول
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-02, 7:02 pm

رضا داود كتب:
هل يمكن عمل أكثر من حساب على الشركة الواحدة عن طريق الإتصال بالإنترنت من خلال فلاشة النت USB MOODEM الخاصة بشركات المحمول مع العلم أن:
1: عند الدخول على الإنترنت كل مرة يتم الدخول بــــــــــــ IP مختلف.
2: بتم التسجيل فى الشركات بحساب ثم يتم قطع الإتصال والتسجيل مرة أخرى فى الشركات كلها بحساب آخر وهكذا
مع العلم أنه يتم تغير IP كل مرة يتم فيها الإتصال بالإنترنت
أرجو الرد بالتأكيد أو النفى
وشكرا .........................

أولا : لا أنصحك أبدا انك تعمل كدة ولا تفكر ولا تتعب نفسك والفكرة اللي انت بتفكر فيها الف فكروا قبلك وكمان ده لو ريفيرال اشترك عن طريقك أريحلك من البهدلة دي وفتح وقفل وكلمات سر واسم مستخدم جديد ووالله لخبطة وفي الآخر الفكرة فاشلة كل اللي حاولوا تم الغاء كل حساباتهم
وبخصوص التأكيد أقولك نفي ونو ونفر و لا
rofa_ms

مُساهمةموضوع: رد: كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%   كيف تربح من الانترنت حقيقي 100% - صفحة 6 Empty2011-07-02, 10:52 pm

مشكور استاذنا الكريم و جزاك الله كل خير ,,, و كل عام و انتم جميعا بخير
rofa_ms

كيف تربح من الانترنت حقيقي 100%
صفحة 6 من اصل 20انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 13 ... 20  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الربح من الانترنت حقيقة ومن دون ما تدفع شيئ
» الربح من الانترنت عن طريق الموقع الشهير MPA - mypayingads